قام اللواء أح /هانى رشاد، محافظ السويس، اليوم بزيارة مفاجئة إلي المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي الأربعين، لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. رافق المحافظ في الجولة العميد محمد خيري رئيس حي الأربعين ،
جديد الأخبار
محافظ السويس يتفقد مستشفى جامعة السويس ويتابع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
2026-06-09 17:05:54


كتب : ناصر عبدالرحيم


